a changer

Tickle the sexy girl 600

dddddddddddddddddddddddd

مسلسل حياة سكول الحلقة 87

[postlink]https://chahidone.blogspot.com/2015/06/87.html[/postlink] endofvid [starttext] الصفحة الرئيسية >> مسلسل حياة سكول


مسلسل حياة سكول الحلقة 87




تدور أحداث المسلسل حول قصة "حياة"، وهي امرأة في الثلاثينيات من عمرها مطلّقة لتوها، وعاطلة عن العمل، ما يُسبب لها الاكتئاب، لكنّها تنفض غُبار الكآبة عنها حين تساعدها صديقتها في إيجاد عمل في مدرسة تقع في حي متوسّط إجتماعياً بالتخطيط مع والد "حياة"، حيث يقوم الأخير بدفع ابنته للعمل وحثّها على النّشاط.
تُقرر "حياة" الاستمرار والذهاب فعلاً إلى عملها في المدرسة، فتُصدم بأشياء لم تكن تتوقعها، إنْ لناحية التلاميذ ذوي السبعة عشر عاماً أو حتى الزملاء المدرّسين وهيئة الإدارة.
11 تلميذاً وتلميذة تربطهم علاقات الزمالة والصداقة، لا يبدون للوهلة الأولى بريئين ومهذبين، فهم باستثناء قلة قليلة، فظّين، لا يحترمون الكبير وينقصهم الكثير في مجالات الدراسة والأدب أو حتى المتابعة المنزلية.
حياة" التي تقرر منذ الدقيقة الأولى الانسحاب من الصف، تتذكّر بعض نصائح والدها لها وهو شخص كبير في السن وله من الحكمة والحنان ما يجعل منه خير صديق، لتعود على الفور مقرّرة خوض التحدّي، وتحاول أن ترى في المهمة الصعبة الجوانب الإيجابية، وكذلك الأمر بالنسبة للأولاد الذين يبدأون تدريجاً بفهمها، مع أن بعضهم وهم الأكثر تمرّداً، يجعلون هذه المهمة مستحيلة في بعض المواقف.



[endtext]

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire